أفضل مواقع تحميل خطوط عربية مجانية

أفضل مواقع تحميل خطوط عربية مجانية

1 – موقع تحميل الخطوط arfonts
موقع تحميل خطوط عربية
موقع تحميل خطوط عربية
يوفر هذا الموقع مجموعة خطوط عربية مميزة مصنفة لمجموعة كبيرة من التصنيفات حسب نوع الخط مثل ( الخط الكوفي, خط النسخ, خط الرقعة, خط الثلث, …) وايضا هناك مجموعة من الخطوط الحديثة والمطورة وخطوط الاعلانات وايضا خطوط الرموز .
واعلن الموقع ان الخطوط الموجودة هي للاستخدام المجاني الشخصي وليس الاحترافي , ويوفر التحميل المباشر للخط في ملف مضغوط zip .
زيارة موقع arfonts
2 – خطوط عربية للفوتوشوب
خطوط عربية للفوتوشوب
خطوط عربية للفوتوشوب
كما ذكرنا أنه يمكن استخدام الخطوط العربية في التصميم باستخدام البرامج وهذا يعطي التصميم مميزات افضل , هذا الموقع يوفر مجموعة جميلة من الخطوط الحديثة والمطورة التي تستخدم في الاعلانات والتصميمات الحديثة , كذلك مجموعة خطوط اخري حسب نوع الخط مثل خطوط فوتوشوب جديدة، تصميم، الخط الكوفي، خطوط النسخ، خط الثلث، خط الرقعة، خطوط الديوان، الخط المغربي، الفارسي .
3 – الموسوعة المجانية للخط العربي
الموسوعة المجانية للخط العربي
الموسوعة المجانية للخط العربي
كذلك يقدم موقع الموسوعة المجانية للخط العربي مجموعة من الخطوط المميزة ويمكن زيارة التصنيفات المفضلة للخط مباشرة وتحميل الخطوط من التصنيف الذي تريده والتصنيفات المتوفرة للخطوط إعلان, ديواني, فارسي, حر, مغربي, نسخ, رقعة, منفصل, مربع, غريب, ثلث و كوفي .
4 – خطوط عربية من إقلاع سوفت
خطوط عربية للتحميل
خطوط عربية للتحميل
من أقدم المواقع التي وفرت تحميل الخطوط العربية مجانا , يمكنك تصفح واستعراض وتحميل الخطوط بشكل بسيط ومريح , توفر عرض مباشر لشكل الخط عند الكتابة مع اظهار حجم الخط وعدد مرات التحميل الي جانب رابط التحميل .

5 – خطوط عربية من هواء نجد
خطوط عربية
خطوط عربية
ايضا يوفر هذا الموقع تحميل مجموعة من الخطوط لكن ينقصه التصنيف حيث تكون جميع الخطوط بدون تصنيف , ويلزم لتحميل كل خط الانتقال الي صفحته منفصلة لتحميل الخط .